السبت، 26 فبراير 2011

~~~ رسالة الي حبيبي ~~~




يا حبيبي ويا كل حياتي لقد احببتك انا بجنون ولكن جنوني من نوع مختلف


جنون يختلف تماما عن اي جنون عرفته يوما فأنا عندما أحب أحب بجنون وأعطي قلبي الحنون


حبيبي أنت قمر ينير لي الليالي وشمس تشرق دائما بالحب والحنان في قلبي


لقد غرست في قلبي سهم حبك الذي سيطر وامتلك كل كياني


حبيبي انا انتظرك لكي تخطفني من هذا العالم وتذهب بي بعيدا الي عالم آخر


عالم عنوانه الحب والغرام عالم لا يوجد به سوانا فأنا لا أريد لأحد أن يراك غيري


أريد ان أمتع عيني دائما برؤياك أريد ان أسقي قلبي الظمئان بحبك أنت


فأنت من ملكت كل القلوب وستظل رفيق الدروب وسنغني سويا وقت الغروب


حبك غير لي حياتي وزين لي كل أيامي ورسمت به جميع أحلامي


حبيبي أهديك انا قلبي وعمري وحياتي وكل ما أملك فأنت كل دنياتي


معك أشعر أنا بالأمان وبجوارك تسقيني بالحنان فليجزيك ربي يا حبيبي الجنان


أنت وحدك من علمتني معنى الحب والعشق والغرام والهيام وبحبي لك شعرت بأني ملكة كل الأيام


واميرة هذا الزمان فستظل وحدك أميري في كل مكان


لقد احترت في وصفك هل انت حقا انسان ؟؟ ام أنك ملاك أنزل من السماء ؟؟


كيف لي أن أصفك ؟ فلن أجد لك كلمات تصف روعتك وروعة كيانك !!


حبيبي سأظل معك على مر الزمان ولن أخاف من أي انسان فأنت لي كل الامان


فأنا احبك واهواك يا حبيبي


أحبك في غضبك أحبك في هدوئك


أحبك في حزنك أحبك في فرحك


أحبك نعم أحبك مهما قلت او فعلت أحبك حبيبي احبك كما انت


أحب كلامك أحب ضحكاتك أحب تصرفاتك


فأنت حبيبي وكل حياتي وكل شيء يصدر منك فأنا احبه يكفي انه من اجمل ملاك رأته عيني يوما


ولن ترى أجمل منه أبدا فلقد سحرتني بكل ما فيك حبيبي


أحبك انا واهواك واعشقك واتمنى انا قربك دائما


أحبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك حـــــــــبـــــــيــــــــبـــــــــي
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق