الثلاثاء، 1 مارس 2011

حوار مع قلبي



كنت جالسة وقتها أتأمل في جمال القمر , وأرسم مع النجوم أحلام العمر , فشعرت وقتها بأن دقات قلبي تتزايد وتتسارع , وأحسست بأنه يريد البوح بما فيه من مشاعر وأحاسيس , فقلت له ما بالك يا قلبي ماذا تريد أن تقول لي ؟
فقال : أرجوك كفى لا أستطيع التحمل أكثر من هذا
فقلت له : لا تستطيع تحمل ماذا يا قلبي ؟؟
فقال : إنك تحبين بجنون وتعشقين عشقا ليس له حدود !!
فقلت له : إنه الحب يا قلبي لقد امتلكني اخيرا وسيطر عليّ بكل قواه .
فأجابني قائلا : أيعقل أن يكون الحب هكذا ؟
فأخبرته : نعم يا قلبي بل إنه أكبر من ذلك بكثير إنه لا يوصف بالكلام إنه عالم من الأحلام مليء بالدلال .
فقال : ولكن يا حلوتي إن مساحتي صغيرة جدا بالنسبة لكمية حبك الموجودة في قلبي لم أعد أستطيع التحمل أجيبيني بصراحة من الذي فعل بك هذا ؟ من الذي سرق أفكارك وسيطر عليك هكذا ؟؟
فأجبته : إنه حبيبي الذي انتظرته ليالي وحلمت به ورسمت له أحلامي وبنيت معه آمالي لقد جاء أخيرا لكي يأخذني بعيدا لقد وصل حبيبي الغالي إلى دنيتي ليغير لي حياتي ويقلب كياني لقد قام بسرقتك يا قلبي لقد قلب ليلي لنهاري لقد سحرني لقد عشقني لقد أوقعني في شباك غرامه لقد جعلني كفريسة له يتغذى على حبي ويروي عطشه من عشقي وينام ويهدأ في حضني . لقد علمني لغة العيون لقد جعلني أبحر في بريق عينيه وجعلني أرقص على أنغام حبه وعشقه فماذا عساي أن أقول أكثر من هذا ؟؟
فقال قلبي : تمهلي يا صغيرتي إنك مفتونة به ومولعة بحبه أيعقل أنه فعل بك كل هذا ؟؟ أرجوك حاولي أن تسيطري على مشاعرك قليلا
أجبته : كيف ذلك يا قلبي ؟ لقد امتلكني انك الآن بين يديه لم يعد الأمر بيدي أنت الآن ملك له لأنه محفوظ فيك أرجوك حافظ عليه جيدا يا قلبي فهو الوحيد الذي استطاع سرقتك مني إرويه دائما بحنانك واوصف له دائما غرامك وأشواقك ولا تحاول أن تجرحه أبدا بكلامك لأنه وببساطة ملاكك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق